دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-09-16

العثور على 5 قطع من أندر وأغلى الماسات في العالم

 أعلن أحد منتجي الماس في جنوب افريقيا الأربعاء، عثوره على خمسة أحجار زرقاء، تعتبر من الأندر والأثمن في العالم، وذلك في منجمه الرئيسي.

وقال المنتج إن الأحجار الكريمة من "النوع إل إل بي" تم اكتشافها بمنطقة إنتاج في منجم كولينان، على بعد حوالي 40 كيلومترا شرق العاصمة الإدارية لجنوب إفريقيا بريتوريا.

وجميع الأحجار الخمسة المكتشفة كانت مفردة وليست جزءا من ألماسة أكبر، وتتراوح أحجامها من 9.61 إلى 25.75 قيراط، حسبما أفادت وكالة الأنباء "فرانس برس".

وأضاف أن "الألماس الأزرق نادر للغاية لدرجة أنه لا توجد إحصاءات رسمية عن استخراجه"، مشيرة إلى أنه من "غير المعتاد" العثور على "خمسة أحجار عالية الجودة في نفس الوقت تقريبا".

يذكر أن منجم كولينان هو أحد أهم مصادر الماس الأزرق في العالم ، وفقًا للشركة، وكان آخر اكتشاف مهم مماثل، لجوهرة زرقاء عيار 20.08 قيراط تم العثور عليها في الموقع قبل عام، والتي بيعت مقابل 14.9 مليون دولار لمشتري مجهول.

عدد المشاهدات : ( 3419 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .